رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: أوسكار جارسيا أبرز المرشحين لقيادة الزمالك بعد تعثر مفاوضات هيرليتش

07:22 م | الخميس 06 أبريل 2023
مصدر: أوسكار جارسيا أبرز المرشحين لقيادة الزمالك بعد تعثر مفاوضات هيرليتش

صورة أرشيفية لـ أوسكار جارسيا

كشف مصدر داخل اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عن موقف أوسكار جارسيا لاعب برشلونة السابق والمدير الفني السابق لنادي واتفورد الإنجليزي من تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تعثر مسؤولي الأببض في إتمام التعاقد مع المدرب الألماني هايكو هيرليتش، بعد طلبه الحصول على قيمة الشرط الجزائي بالكامل في حالة رغبة النادي في التعاقد معه.

موقف أوسكار جارسيا من قيادة نادي الزمالك 

وأكد مصدر داخل اللجنة الفنية بالزمالك، أن أوسكار جارسيا مدرب نادي واتفورد السابق، هو أحد أبرز المدربين المرشحين لقيادة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، هناك إعجاب كبير من جانب أعضاء اللجنة الفنية بالمدرب الإسباني وهناك اجتماع جديد بالفيديو كونفرانس معه، لتحديد كافة الأمور الخاصة بمسألة إتمام التعاقد من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وذكر المصدر أن أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية لاختيار المدير الفني الجديد، تلقى ترشيحا من أحد وكلاء اللاعبين بترشيح المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب نادي الجيش الملكي السابق، وسيتم عرض المدرب على كافة أعضاء اللجنة، لمعرفة الموقف النهائي لحسم المدير الفني الجديد للفريق.

وفشل مجلس إدارة نادي الزمالك، في إتمام التعاقد مع المدرب الألماني هايكو هيرليتش المدير الفني للفريق، رغم تواجد المدرب في القاهرة خلال الساعات الماضية، إلا أن النادي لم يحسم التعاقد مع المدرب، لطلبه الحصول على الشرط الجزائي كاملا من أجل قيادة الفريق لنهاية الموسم الجاري.

ولعب جارسيا في الأعمار السنية والفريق الأول ببرشلونة في أعوام 1988 حتى 1999 ، فيما قاد تدريبيا أندية برشلونة تحت 19 عاما وبرايتون وواتفورد الإنجليزيان وسالزبورج النمساوي وسانت إتيان وأولمبياكوس اليوناني وسيلتا فيجو وآخر محطة له ستاد ريمس في يناير 2023.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي