رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. كلام نهائي.. مصدر يكشف موعد سداد كهربا غرامة الزمالك

12:05 ص | الجمعة 07 أبريل 2023
عاجل.. كلام نهائي.. مصدر يكشف موعد سداد كهربا غرامة الزمالك

كهربا لاعب النادي الأهلي

كشف مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف اللاعب، في ظل اقتراب انتهاء مهلة اللاعب خلال الساعات القادمة، بشأن الغرامة المستحقة لنادي الزمالك والبالغة 2 مليون دولار و400 ألف دولار، خاصة وأن اللاعب سيتم توقيع عقوبة جديدة عليه يوم 11 من شهر أبريل الجاري في حالة عدم دفعه الغرامة الخاصة بنادي الزمالك.

كلام نهائي.. مصدر يكشف موقف كهربا من الإيقاف بشأن أزمة الزمالك

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، سيدفع الغرامة الخاصة بنادي الزمالك يوم الأحد المقبل، من أجل منع فكرة إيقافه بشكل نهائي، خاصة وأن اللاعب والنادي الأهلي يرفضان فكرة الإيقاف من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: كهربا جهز بالفعل الأموال الخاصة بنادي الزمالك، وحسبما ذكر المصدر بأنه سيقوم بتحويلها من أجل إنهاء الأزمة بصورة نهائية خلال الفترة المقبلة، وحسم هذا الملف بشكل نهائي، من أجل التركيز في مسيرته مع النادي الأهلي بشكل طبيعي خلال الفترة القادمة.

وواصل، هناك تحرك من جانب اللاعب خلال الأيام القادمة، من أجل دفع الغرامة لنادي الزمالك وإبلاغ الاتحاد الدولي، لمنع إيقاف اللاعب بشكل نهائي خلال الفترة القادمة بشكل نهائي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لملاقاة نادي بيراميدز في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد