رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات ملف المدير الفني الجديد للزمالك.. مفاضلة بين 5 مدربين

06:51 م | الجمعة 07 أبريل 2023
تطورات ملف المدير الفني الجديد للزمالك.. مفاضلة بين 5 مدربين

صورة أرشيفية للمدرب أوسكار جارسيا

تواصل اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي، المفاوضات مع أكثر من مدرب لقيادة الفريق، بعد استقرار النادي على الإعلان عن المدرب عقب مباراة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن يقود مدحت عبدالهادي الفريق في المباراة القادمة.

موقف المدير الفني الجديد في الزمالك

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن اللجنة الفنية بالنادي استبعدت المدرب الإسباني أوسكار جارسيا بصورة نهائية، بسبب الشروط الخاصة بالمدرب، ويعمل النادي في الوقت الحالي على التفاوض مع مدرب من أمريكا اللاتينية، وهناك أكثر من مدرب في الوقت الحالي معروض على النادي، ويفاضل النادي بينهم من أجل إتمام التعاقد.

وأشار إلى أن هناك 5 سير ذاتية مرشحة في الوقت الحالي على نادي الزمالك، من أجل اختيار الأفضل من بينهم لقيادة الفريق فنيا خلفا للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ولكن هناك تكتم من جانب أعضاء اللجنة الفنية على الأسماء، ولكن هناك مدرب كولومبي هو فرانشيسكو ماتورانا ومرشح من جانب أحد النجوم السابقين، إضافة إلى مدرب كولومبي آخر وهو خوان كارلوس أوسوريو، ويتم المفاضلة بين الثنائي من بين 5 سير ذاتية أخرى في الوقت الحالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها الأحد المقبل.