رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الرابع على التوالي.. المصري يفوز على حرس الحدود في الدوري المصري

11:25 م | الجمعة 07 أبريل 2023
الرابع على التوالي.. المصري يفوز على حرس الحدود في الدوري المصري

المصري البورسعيدي

حقق المصري البورسعيدي، فوزًا صعبًا على حرس الحدود، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسجل عمر السعداوي، هدف المصري البورسعيدي في الدقيقة 63 من عمر المباراة، بعد خطأ حصل عليه الفريق البورسعيدي خارج منطقة الجزاء، مررها دغموم  بطريقة رائعة إلى عمرو السعداوي، الخالي من الرقابة ليصوب في المرمى وتسكن الشباك.

الانتصار الرابع على التوالي 

وحقق المصري البورسعيدي، الفوز الرابع على التوالي في الدوري المصري، ليستمر في التقدم والزحف نحو المربع الذهبي للدوري العام.

                           المصري البورسعيدي 

وكان الزمالك قد فاز على الزمالك، بثلاثية مقابل هدفين أمام حرس الحدود، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العربز

وضيق نادي المصري البورسعيدي، الفارق مع الاتحاد السكندري، صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز الصعب على حرس الحدود في مباراة اليوم.

على الحانب الآخر، تستمر سلسلة النتائج السلبية لفريق حرس الحدود في الدوري المصري، ويتأزم موقفه أكثر في جدول الترتيب.

وتلقى حرس الحدود الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري المصريب الممتاز؛ إذ أنه كان قد خسر أمام إنبي بهدف نظيف في الجولة الماضية.

ترتيب الفريقين في الدوري العام 

وبتلك النتيجة راتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 34 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 16 في المركز الأخير.