رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك بعد إتمام التعاقد مع أوسوريو

05:54 م | السبت 08 أبريل 2023
تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك بعد إتمام التعاقد مع أوسوريو

خوان كارلوس أوسوريو

حصل مسئولو نادي الزمالك على توقيع خوان كارلوس أوسوريو من أجل قيادة الفريق فنيا خلال الفترة المقبلة، بعد إتمام الاتفاق معه على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، وسيقود المدرب الكولومبي الفريق عقب مباراة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك.. بعد إتمام التعاقد مع أوسوريو

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي لـ الوطن سبورت، فإن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق، سيصطحب مدربا مساعدا وهو بيدرو جوميز كارمونا، وسيتواجد باقي الجهاز الفني المصري المعلن عنه من جانب مجلس إدارة النادي بصورة طبيعية بتواجد لاعبي الفريق.

وأشار إلى أن مدحت عبدالهادي سيتواجد كمدرب عام بالفريق، بالإضافة إلى أحمد مجدي مدرب مساعد ومحمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى، وأخيرا تواجد عبدالواحد السيد مدير للكرة بالنادي، وسيتحصل المدرب على مبلغ 80 ألف دولار رفقة المساعد، مع تواجد مدرب الأحمال علاء رجب، في الجهاز الفني للفريق بشكل رسمي خلال المباريات القادمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نادي البنك الأهلي، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم الأحد المقبل.