رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: راتب ضخم لحسين الشحات وموعد تصعيد عمر سيد معوض

12:26 م | الأحد 09 أبريل 2023
أخبار الأهلي: راتب ضخم لحسين الشحات وموعد تصعيد عمر سيد معوض

حسين الشحات لاعب الأهلي

تترقب جماهير القلعة الحمراء آخر أخبار الأهلي اليوم الأحد، واستعدادات الفريق لمواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر، بالمباراة المقررة إقامتها الساعة التاسعة والربع مساء بعد غد الاثنين، على استاد القاهرة الدولي.

ويستعرض «الوطن سبورت» آخر أخبار الأهلي اليوم، إذ يختتم الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب «التتش» بالجزيرة.

أخبار الأهلي اليوم.. كواليس الاستعداد لنهائي كأس مصر

                             تدريبات الأهلي

يختتم الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم، ويشارك بالمران جميع اللاعبين باستثناء محمود متولي وطاهر محمد طاهر للإصابة، ويعقد كولر جلسات مكثفة مع اللاعبين من أجل تحفيظهم طريقة اللعب، وأيضا التحذير من نقاط قوى فريق بيراميدز.

أخبار الأهلي اليوم.. راتب ضخم لحسين الشحات

عرضت إدارة النادي الأهلي على حسين الشحات تجديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة مقابل حصوله على راتب سنوي يصل إلى 12 مليون جنيه وهو نفس راتب الفئة الأولى للفريق.

ويعقد مسؤولو الأهلي جلسة جديدة مع حسين الشحات خلال شهر مايو المقبل، من أجل الحصول على توقيعه لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم، علمًا بأن اللاعب كان يحصل على 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد خلال عقده الجاري.. التفاصيل من هنا

أخبار الأهلي.. موعد تصعيد عمر سيد معوض

كشف مصدر داخل الأهلي، عن أن قطاع الناشئين في النادي تقدم بتقرير شامل عن أبرز العناصر المتواجدة في قطاع الناشئين لتقييمهم من قبل لجنة تخطيط الكرة ومن ثم عرض التقرير على مارسيل كولر.

وأضاف المصدر أن كولر أشاد بعدد من اللاعبين في قطاع الناشئين بالأهلي إلا أن المدرب ينتظر انتهاء الموسم الجاري من أجل ضم بعض العناصر إلى التدريبات وتجهيزهم للموسم الجديد.

واختتم بأن كولر أبدى إعجابه بـ عمر سيد معوض منذ متابعة مباريات فريق 2006 إلا أن المدرب السويسري يرى ضرورة استمرار اللاعب مع فريقه بالوقت الراهن على أن يتم تصعيده مع اقتراب نهاية الموسم.. التفاصيل كاملة من هنا