رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعلن اليوم حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

12:25 م | الأحد 09 أبريل 2023
اتحاد الكرة يعلن اليوم حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

الأهلي وبيراميدز

تعلن اليوم الأحد، لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر 2022، الذي سيكون مصريا، بعد موافقة مجلس الجبلاية على طلب رئيس لجنة الحكام، بإسناد إدارة اللقاء لحكم مصري ورفض تعيين حكم أجنبي.

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

وسيكون حكم مباراة الأهلي وبيراميدز تحت الأنظار في اللقاء المحدد له الساعة التاسعة والربع مساء غد الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر نسخة 2022.

وكشف مصدر بلجنة الحكام، لـ «الوطن سبورت»، عن أن أمين عمر هو الأقرب ليكون حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، وأن اللجنة تثق في الحكام المصريين وقدرتهم على العبور باللقاء إلى بر الأمان.

الحكم أمين عمر مرشح لإدارة لقاء الأهلي وبيراميدز 

بيان اتحاد الكرة بشأن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز 

وأصدر اتحاد الكرة بيانا مؤخرا بشأن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز جاء نصه كالتالي:

الأهلي وبيراميدز 

«عقب اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام للاستقرار على طاقم حكم مباراة نهائي كأس مصر المقرر له 10 أبريل ويجمع الأهلي وبيراميدز، طلب بيريرا من مجلس الاتحاد دعمه وموافقتهم على إسناد المباراة لطاقم حكام مصري وهذا لصالح منظومة التحكيم، وهو ما وافق عليه المجلس عقب الاجتماع ودعم بيريرا في تعيين طاقم مصري لنهائى كأس مصر. وأكد بيريرا خلال جلسته مع مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه لا بد من دعم الحكم المصري وأنه لا توجد منظومة كرة قوية بدون منظومة تحكيم قوية والعكس، وأنه يجب على الأندية مساندة الحكام المصريين من أجل العودة للتواجد على منصة التحكيم الأفريقية و المشاركة في البطولات العالمية الكبرى مثل كأس العالم وغيرها».