رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل راتب أوسوريو مدرب الزمالك الجديد

02:18 م | الإثنين 10 أبريل 2023
تفاصيل راتب أوسوريو مدرب الزمالك الجديد

خوان كارلوس

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن راتب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء والذي تم الاستقرار عليه لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية، خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد أن تمت إقالته لسوء نتائج الفريق وفسخ العقد بالتراضي.

مفاجأة مدوية في راتب مدرب الزمالك الجديد

وأوضح المصدر لـ«الوطن سبورت» أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد تم الاتفاق معه على تدريب الفريق لمدة موسم وأربعة أشهر، ووقع إلكترونيا على ذلك.

وأشار المصدر إلى أن المدرب الكولومبي طلب في بداية المفاوضات الحصول على مبلغ مليون و800 ألف دولار طوال مدة التعاقد، ولكن تم التوصل في النهاية على منحه مليون و500 ألف دولار بما يعادل 39.750 ألف دولار في الشهر ومعه معاونه الأجنبي.

ويضم تشكيل الجهاز الفني كلا خوان كارلوس أوسوريو مديرا فنيا، وبيدرو جوميز كارمونا مساعدا، ومدحت عبدالهادي مدربا عاما، وأحمد مجدي مدربا مساعدا، وعلاء رجب مدرب أحمال، ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمى، وعبد الواحد السيد مديرا للكرة.

الزمالك يستعد لمواجهة حرس الحدود في الدوري

ويواصل الزمالك تدريباته عصر اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء حرس الحدود المقرر إقامته في التاسعة والربع من مساء يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني للفريق بقيادة مدحت عبد الهادي، منح اللاعبين راحة بعد الفوز على البنك الأهلي بالأمس في الدوري، بهدف دون رد أحرزه محمود حمدي الونش ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة