رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليليبو مكابي يوافق على اللعب للزمالك

02:50 م | الإثنين 10 أبريل 2023
ليليبو مكابي يوافق على اللعب للزمالك

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف مفاوضات إدارة النادي مع ليليبو مكابي، مهاجم الهلال السوداني، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر لـ«الوطن سبورت» أن مسؤولي الزمالك تواصلوا بالفعل مع ليليبو مكابي، مهاجم الهلال السوداني ووكيل أعماله لجس نبضه بشأن ارتداء التيشرت الأبيض بداية من الموسم الجديد، خاصة أن اللاعب يظهر مع فريقه الحالي بمستوي مميز ومن أهم لاعبي الفريق وأحرز هدفا في مرمى الأهلي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 18 فبراير الماضي.

ليليبو مكابي يرحب باللعب للزمالك

وأشار المصدر إلي أن اللاعب لا يمانع الانتقال إلى القلعة البيضاء وأبلغ وكيله بقراره، ولكنه طلب الدخول في مفاوضات مع إدارة ناديه الهلال السوداني خاصة أنه مرتبط بتعاقد لمدة أربعة مواسم مقبلة.

يذكر أن إدارة الكرة بالأبيض رصدت ما يقرب من مليون دولار نظير الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم الجديد.

الزمالك يلتقي حرس الحدود في بطولة الدوري المصري الممتاز

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواصلة الأبيض لتدريباته اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في الثالثة والنصف عصرا استعدادا للقاء حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد الفوز على البنك الأهلي مساء أمس في الدوري، استعدادا للقاء حرس الحدود المرتقب في المسابقة المحلية، بعد الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع بجدول المسابقة.