رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد معوض يبكي بعد تألق نجله مع أهلي 2006 «فيديو»

04:01 م | الإثنين 10 أبريل 2023
سيد معوض يبكي بعد تألق نجله مع أهلي 2006 «فيديو»

سيد معوض لاعب الأهلي السابق

دخل سيد معوض نجم الأهلي سابقا في نوبة بكاء على الهواء مباشرة على قناة النادي الرسمية خلال تسجيله لقاء للحديث عن تألق نجله عمر لاعب القلعة الحمراء مواليد 2006 في بطولة زد.

وقام سيد معوض بالانهيار من البكاء خلال حديثه عن نجله عمر سيد معوض بعد أن حصل الأخير على لقب هداف بطولة زد برصيد 3 أهداف وشارك مع فريقه في التتويج باللقب.

«بيبو» يطيب خاطر سيد معوض

من جانبه، حرص خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين في الأهلي على تطييب خاطر سيد معوض الذي دخل في نوبة بكاء خلال حديثه عن نجله، إذ أكد خالد بيبو في تصريحاته عبر قناة الأهلي على تألق عمر سيد معوض مشددًا على دوره الكبير مع الفريق.

هل يتم تصعيد عمر سيد معوض في الأهلي؟

                              عمر سيد معوض 

من جانبه، كشف مصدر داخل الأهلي، عن أن قطاع الناشئين في النادي تقدم بتقرير شامل عن أبرز العناصر المتواجدة في قطاع الناشئين لتقييمهم من قبل لجنة تخطيط الكرة ومن ثم عرض التقرير على مارسيل كولر.

وأضاف المصدر أن كولر أشاد بعدد من اللاعبين في قطاع الناشئين بالأهلي إلا أن المدرب ينتظر انتهاء الموسم الجاري من أجل ضم بعض العناصر إلى التدريبات وتجهيزهم للموسم الجديد.

واختتم بأن كولر أبدى إعجابه بـ عمر سيد معوض منذ متابعة مباريات فريق 2006 إلا أن المدرب السويسري يرى ضرورة استمرار اللاعب مع فريقه بالوقت الراهن على أن يتم تصعيده مع اقتراب نهاية الموسم.