رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواجهة ثأرية لباتشيكو أمام الأهلي لمحو أثر هزيمة «نهائي القرن»

04:00 م | الإثنين 10 أبريل 2023
مواجهة ثأرية لباتشيكو أمام الأهلي لمحو أثر هزيمة «نهائي القرن»

إدارة باتشيكو لمباراة نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك

يستعد فريق بيراميدز، تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الأهلي، حيث يسعى مدرب السماوي للتخلص من أثر الهزيمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام المارد الأحمر، ولكن هذه المرة سيكون بنهائي كأس مصر.

مباراة ثأرية لباتشيكو للتخلص من أثر هزيمة نهائي القرن 

ولم يلتقي فريق الأهلي مع نظيره بيراميدز، خلال فترة قيادة البرتغالي باتشيكو للفريق السماوي، بعدما تولى المهمة خلفًا لليوناني تاكيس جونياس، الذي رحل مع بداية الموسم الحالي.

وستكون مباراة اليوم ثأرية بالنسبة للمدرب البرتغالي، الذي واجه الأهلي مرة واحدة من قبل أثناء قيادته للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الولاية الثانية، وهُزم خلالها هزيمة ساحقة بثنائية مقابل هدف،  وذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020.

ولكن تلك المرة سيواجه المدرب البرتغالي، الأهلي في نهائي كأس مصر، لذا سيعمل على وضع التشكيلة المناسبة لخطف اللقب الأول له مع الفريق السماوي، والأول لبيراميدز بشكل عام.

أهداف لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020

وبدأ هذا اللقاء بتقدم الأهلي عن طريق عمرو السولية، ثم جاء تعادل الزمالك من محمود عبد الرازق شيكابالا، قبل أن يسجل محمد مجدي أفشة هدفًا قاتلًا في الدقيقة 85، ليحسم اللقب التاسع في تاريخ الأحمر بالبطولة العريقة، بعد غياب البطولة السمراء الذي دام لسبع سنوات متتالية.

وسيلعب لقاء اليوم في تمام الساعة التاسعة وربع من مساء اليوم، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.