رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الرجاء ينفي استقالة رئيس النادي قبل مواجهة الأهلي

06:58 م | الإثنين 10 أبريل 2023
الرجاء ينفي استقالة رئيس النادي قبل مواجهة الأهلي

عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء

أعلن نادي الرجاء المغربي، عن نتائج الاجتماع الذي جمع بين المكتب المديري للنادي والمجلس الاستشاري، ردا على العقوبات الخاصة بمواجهة الوداد؛ إذ نفى الرجاء استقالة عزيز البدراوي، رئيس النادي.

عقوبات بالجملة على فريق الرجاء.. إيقاف منذر الكبير وغرامات مالية

ووقعت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم، عدة عقوبات على فريق الرجاء الرياضي، بإيقاف المدرب منذر الكبير لمباراة واحدة، وكذلك بالنسبة لمساعده خالد مولحي، واللاعب محمد بلكسوت.

كما قررت الجامعة المغربية، تغريم نادي الرجاء بعدة مبالغ مالية، بسبب استعمال الجماهير للشماريخ خلال لقاء الوداد، ما أدى لتوقف مواجهة الديربي لعدة دقائق، بالإضافة لرمي مقذوفات داخل الملعب، مع إلزام النادي بإصلاح الأضرار التي حدثت في ملعب مركب محمد الخامس.

الرجاء يعلن مراسة العصبة الاحترافية بسبب أخطاء التحكيم

ورد فريق الرجاء على هذه العقوبات في بيان رسمي؛ إذ جاءت قرارات النادجي الرسمية على النحو التالي: «مراسلة العصبة الاحترافية لكرة القدم بخصوص الأخطاء التحكيمية بصفتها الجهاز الذي أصبح مسؤولا عن مديرية التحكيم، وإرسال نسخة من الشكاية للجامعة من أجل التتبع بصفتها الجهاز الوصي، وعقد اجتماع موسع بين المكتب المديري والمجلس الاستشاري في أقرب الآجال لتقديم ملخص موجز عن الوضعية العامة للنادي».

وأضاف: «واجب الإشارة إلى أنه سيتم عقد اجتماع آخر بين المكتب المديري وهيئة المنخرطين، لتدارس مخرجات اللقاء مع المجلس الاستشاري وتدارس مواضيع أخرى تهم مستقبل النادي».

الرجاء عن أنباء استقالة عزيز البدراوي: إشاعات مغرضة

وأوضح البيان: «يدعو المكتب المديري الجماهير الرجاوية، التي لطالما تميزت بحسها الفكري ووعيها، التحلي باليقظة وعدم الانسياق وراء الشائعات الكثيرة المغرضة المروج لها مؤخرا من قبيل استقالة الرئيس وبعض أعضاء المكتب، وكذلك ما يروج حول الفريق واللاعبين».

وتابع البيان: «يطلب المكتب المديري من الجماهير الوفية، الالتفاف حول فريقهم في هذه الظرفية التي تشكل منعرجا حساسا في مسيرة الفريق المقبل، على منافسات جد مهمة محليا وقاريا».