رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة الأهلي ترد على أنباء إيقاف كهربا وخناقة أحمد عبدالقادر

08:05 م | الإثنين 10 أبريل 2023
قناة الأهلي ترد على أنباء إيقاف كهربا وخناقة أحمد عبدالقادر

محمود كهربا

رد الإعلامي أيمن شوقي، نجم النادي الأهلي السابق، على الشائعات كافة التي طالت الفريق الأحمر قبل ساعات قليلة فقط من المواجهة المرتقبة بين المارد الأحمر وبيراميدز، في نهائي بطولة كأس مصر، اليوم الاثنين، التي من المقرر أن يحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وقال «شوقي» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي: «كل ما أثير عن عدم مشاركة كهربا أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر، بحجة إيقافه لانتهاء المهلة المحددة لسداد مبلغ الغرامة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، لا أساس له من الصحة على الإطلاق».

قناة الأهلي: مشاركة كهربا أمام بيراميدز سليمة قانونية

وأضاف نجم الأهلي السابق: «إحدى المذيعات أكدت معلومة إيقاف كهربا وعدم مشاركته أمام بيراميدز وعدم تواجده في قائمة الفريق الأحمر اليوم، إلا أن تلك المعلومة خاطئة تماما وعارية عن الصحة، ومشاركة اللاعب اليوم أمام بيراميدز قانونية تماما وسليمة بنسبة 100%، ولم تنته مهلة سداد مبلغ الغرامة من الأساس حتى الآن، واللاعب تواجد بشكل طبيعي في قائمة المارد الأحمر لمباراة اليوم».

قناة الأهلي: خناقة عبدالقادر وقمصان شائعة مغرضة

وتابع: «أحد لاعبي الزمالك السابقين حاول إثارة الجدل قبل مباراة بيراميدز، وأشاع خبر كاذب لا أساس له من الصحة أيضا، مفاده نشوب مشادة عنيفة بينن سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، وأحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأحمر، أمس الأحد، وأن تلك المشادة كانت وراء استبعاده اللاعب من مواجهة بيراميدز، لكن اللاعب لم يشارك في مران أمس من الأساس لمعاناته من الإصابة، وهو خير دليل على عدم صحة خبر تلك المشادة المزعومة، الأمر لا يعدو سوى أن يكون شائعة مغرضة لا أكثر».

وأكد المصدر: «كل ما أثير من شائعات قبل مباراة الأهلي وبيراميدز، للأسف هدفها زعزعة استقرار الفريق قبل ساعات من مواجهة مهمة بحجم مباراة بيراميدز في نهائي الكأس».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد