رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

9 لاعبين على مقاعد بدلاء الأهلي أمام بيراميدز.. على رأسهم برونو سافيو

08:34 م | الإثنين 10 أبريل 2023
9 لاعبين على مقاعد بدلاء الأهلي أمام بيراميدز.. على رأسهم برونو سافيو

برونو سافيو لاعب الأهلي

عاد البرازيلي برونو سافيو للتواجد على مقاعد بدلاء النادي الأهلي، خلال مواجهة الفريق الأحمر أمام بيراميدز، في نهائي بطولة كأس مصر لنسخة 2021-2022؛ إذ احتفظ المدرب السويسري مارسيل كولر بالعديد من الأسلحة الهجومية على الدكة.

أفشة على دكة الأهلي أمام بيراميدز

ويتواجد على مقاعد بدلاء النادي الأهلي في مواجهة بيراميدز كلا من: علي لطفي - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - أليو ديانج - أحمد قندوسي - محمد مجدي أفشة - برونو سافيو - شادي حسين - محمد شريف.

وكان برونو سافيو قد غاب عن المشاركة مع النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، وتواجد على مقاعد البدلاء خلال مباراتي المقاولون العرب في الدوري المصري، والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، لكن لم يدفع به السويسري مارسيل كولر خلال أحداث المباراتين.

كولر يدفع بـ مروان عطية على حساب أليو ديانج في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

وفضل كولر الاحتفاظ بـ أليو ديانج على مقاعد البدلاء، والاعتماد على مروان عطية في تشكيل الأهلي الأساسي أمام بيراميدز، بعد تألقه خلال الفترة الماضية، رفقة عمرو السولية وحمدي فتحي.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني، حمدي فتحي، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، كهربا، حسين الشحات.