رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري: خصم 100 ألف جنيه من عقود جميع اللاعبين

01:00 ص | الثلاثاء 11 أبريل 2023
الاتحاد السكندري: خصم 100 ألف جنيه من عقود جميع اللاعبين

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، خصم مبلغ 100 ألف جنيه من عقود جميع اللاعبين بالفريق، وإيقاف المستحقات كافة لحين تحسن النتائج والأداء. 

جاءت قرارات مجلس إدارة الاتحاد السكندري، عقب هزيمة الفريق اليوم أمام فاركو، والأداء غير الجيد في الـ3 مباريات الأخيرة للفريق، خاصة لقاء اليوم، رغم توفير إدارة النادي عوامل الاستقرار والنجاح كافة، سواء مالية أو إدارية.

 

فاركو يفوز على الاتحاد السكندري 

وفاز فاركو على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، على ملعب استاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

واختير رزقي حمرون، أفضل لاعب في مباراة فاركو والاتحاد السكندري؛ إذ افتتح أول أهداف فاركو في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، بعدما انفرد بالمرمى من تمريرة زميله علي بهيج، ليسجل أول أهداف اللقاء. 

وجاء الهدف الثاني لفاركو عن طريق علي بهيج في الدقيقة 66، مستغلا خطأ هشام صلاح، مدافع الاتحاد السكندري، في الدقيقة 82، عن طريق شكري نجيب، من تمريرة أحمد فؤاد، ليسجلها على يسار حارس الاتحاد السكندري.

وبتلك النتيجة، رفع فاركو رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة بالمركز الرابع.