رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة إصابة عبدالله السعيد بقطع في الرباط الصليبي

12:59 م | الثلاثاء 11 أبريل 2023
حقيقة إصابة عبدالله السعيد بقطع في الرباط الصليبي

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، عن حقيقة إصابة عبد الله السعيد لاعب الفريق، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بعدما خرج اللاعب مصابا في نهائي كأس مصر أمام الأهلي، أمس.

ونفى المصدر إصابة عبد الله السعيد بقطع في الرباط الصليبي، مشددًا لـ «الوطن سبورت»، على أن الأشعة المبدئية التي خضع لها اللاعب الدولي بينت أن الإصابة عبارة عن جزع في الركبة.

تشخيص إصابة عبد الله السعيد ومدة غيابه

وأضاف المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - أن عبد الله السعيد يعاني من جزع في أربطة الركبة إلا أن اللاعب يخضع لأشعة رنين مغناطيسي اليوم من أجل الوقوف على مدة غيابه ودرجة الجزع الذي يعاني منه.

                          عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

وأوضح: «قمنا بفحص اللاعب وجرى الاطمئنان على سلامته وأن الإصابة بعيدة عن الرباط الصليبي أو غضروف الركبة، والأشعة أظهرت ذلك، وسوف يخضع اللاعب لأشعة رنين للوقوف على برنامج التأهيل ومدة غياب اللاعب».

بيراميدز يخسر من الأهلي في نهائي كأس مصر

وخسر بيراميدز لقب كأس مصر لصالح الأهلي الذي توج به للمرة الـ 38 في تاريخه، إذ انتهى اللقاء بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم الفريق السماوي عن طريق وليد الكرتي، قبل أن يدرك كهربا هدف التعادل للأهلي، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، وفي الشوط الإضافي الثاني نجح حمدي فتحي في إحراز هدف فوز الأهلي.