رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برنامج علاجي خاص لـ محمد عبد الشافي في مران الزمالك

03:01 م | الثلاثاء 11 أبريل 2023
برنامج علاجي خاص لـ محمد عبد الشافي في مران الزمالك

محمد عبد الشافي

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا علاجيا خاصا لمحمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا في الركبة، وذلك قبل مواجهة حرس الحدود في الدوري.

إصابة في الركبة لمحمد عبد الشافي

وكان محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، قد تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا بكدمة قوية في الكاحل، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة بكدمة في الركبة.

وبات من الصعب تواجد محمد عبد الشافي في قائمة الفريق لمواجهة حرس الحدود، وخاصة أنه سيخضع لفحوصات طبية لمعرفة آخر تطورات الإصابة لحسم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

الزمالك يلتقي حرس الحدود في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة مدحت عبد الهادي المدير الفني المؤقت لمواجهة حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل، باستاد الكلية الحربية، في الجولة 25 لمسابقة الدوري الممتاز. 

ويصل الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، إلى القاهرة، خلال ساعات، للاجتماع مع إدارة النادي لوضع الرتوش الأخيرة لتولي تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة، بدلا من البرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي رحل بسبب سوء النتائج.

وطلب المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، من إدارة الكرة، تجهيز آخر مباريات للفريق، من أجل مشاهدتهم بشكل واضح قبل بدء مهام عمله رسميا للتعرف على المستوى الجماعي والفردي للفريق، خاصة بعد علمه بالمستوى السيئ الذي ظهر به الفريق في الفترة الماضية.