رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يعود أيمن أشرف لحسابات كولر بعد إصابة ربيعة وغموض موقف متولي؟

11:12 ص | الأربعاء 12 أبريل 2023
هل يعود أيمن أشرف لحسابات كولر بعد إصابة ربيعة وغموض موقف متولي؟

أيمن أشرف مدافع الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، حقيقة عودة أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لحسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة المقبلة، بعد إصابة رامي ربيعة بالكتف في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، وعدم جاهزية محمود متولي.

الأمور غير محسومة لعودة أيمن أشرف لخط الدفاع

وقال المصدر، لـ«الوطن سبورت»، إنّ مسألة عودة أيمن أشرف لحسابات مارسيل كولر، في ظل إصابة رامي ربيعة وعدم جاهزية محمود متولي غير محسومة حتى الآن، فالمدرب السويسري لم يعتمد على المدافع الدولي في أصعب الأوقات، خلال الفترة الماضية، وفي غياب أكثر من مدافع بسبب الإصابات والإيقاف.

وتابع بأنّه ربما تبدو الأمور صعبة في عودة أيمن أشرف ومشاركته في المباريات، تحت قيادة كولر، فالأخير لم يستعن به في أي مباراة، ففي حالة سقوط مدافعي الفريق في الفترة الماضية، لجأ المدرب لخالد عبدالفتاح وتحديدًا في مباراة الزمالك الماضية بالدوري، ولم يستعن بأيمن أشرف فكيف سيستعين به في مباريات حساسة بالدوري وأفريقيا؟

مواجهة الأهلي المقبلة

واختتم المصدر تصريحات بأنّه يستبعد بنسبة كبيرة عودة أيمن أشرف لحسابات كولر في المباريات المقبلة، مشيرا إلى أنّه قد يعود للدخول في قائمة الفريق، لكن مشاركته تبدو صعبة للغاية حتى في ظل غياب رامي ربيعة بسبب الإصابة وعدم جاهزية محمود متولي من إصابة العضلة الخلفية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو بالجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، يوم الجمعة المقبل، ثم يواجه فريق سموحة في السابع من أبريل الجاري ضمن مباريات الدوري.