رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود بالدوري المصري والقنوات الناقلة لها

09:02 ص | الخميس 13 أبريل 2023
موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود بالدوري المصري والقنوات الناقلة لها

الزمالك وحرس الحدود

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري، والتي يبحث فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض عن مواصلة انتصاراته، بعد أن تغلب على البنك الأهلي بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري

وفي إطار موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري.. يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض ضيفا على نظيره حرس الحدود في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة 25 لمسابقة الدوري الممتاز.

وضمن موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري، من المقرر أن يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس ويعلق عليه أمير محروس.

 

فريق الزمالك 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري 

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، فيما يحل حرس الحدود بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد 16 نقطة.

ويستمر مدحت عبد الهادي، في القيام بدور الرجل الأول وقيادة الزمالك للمباراة الثانية على التوالي، لحين تسلم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مهام القيادة الفنية للفريق الأبيض عقب تلك المباراة التي سيتابعها الكولومبي من مقصورة ملعب الكلية الحربية.

خوان كارلوس أوسوريو يقود الزمالك عقب لقاء الحدود

وبذلك ستكون مباراة اليوم على موعد مع مواجهة فنية من خارج الخطوط بين مدحت عبد الهادي المدير الفني للفريق الأبيض، وأحمد أيوب المدير الفني لحرس الحدود.