رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة بيع الأهلي لـ أحمد عبد القادر بعد عرض سيسكا موسكو الروسي

11:48 ص | الخميس 13 أبريل 2023
حقيقة بيع الأهلي لـ أحمد عبد القادر بعد عرض سيسكا موسكو الروسي

أحمد عبد القادر لاعب الأهلي

علق مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موقف الإدارة من بيع أحمد عبد القادر لاعب الفريق، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى فريق سيسكا موسكو الروسي، خلال الفترة المقبلة، على خلفية تألقه مع المارد الأحمر بالموسم الحالي.

الارتباطات المحلية والأفريقية تؤجل مناقشة أي عروض في الوقت الحالي

وقال المصدر إن إدارة الأهلي لن تناقش أي عروض لأي لاعب في الوقت الحالي، وكل هذه الأمور مؤجلة حتى نهاية الموسم الجاري الذي يرتبط فيه الفريق مباريات هامة جدًا.

وأكد أن الفريق يرتبط حاليًا بعدة مباريات هامة على المستوى المحلي والأفريقي، خاصة وأن الموسم أوشك على الانتهاء والمباريات المتبقية كلها فاصلة في حصد الألقاب، وسيكون من الصعب الحديث عن عروض سواء لأحمد عبد القادر أو غيره.

 

وأوضح أن الجهاز الفني واللاعبين في حالة تركيز تامة خلال الفترة الحالية، لمواصلة المشوار بنجاح نحو استعادة لقب الدوري الممتاز الغائب في أخر نسختين، بجانب استعادة لقب أفريقيا الذي خسره المارد الأحمر في النسخة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن بعد نهاية الموسم، سيتم مناقشة ودراسة كل الأوضاع داخل الفريق، سواء اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء، أو اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو بالدوري غدا الجمعة، ثم يواجه سموحة يوم 17 إبريل الجاري، بعدها يخوض مواجهة نارية أمام فريق الرجاء المغربي، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.