رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحرك مفاجئ من الزمالك ضد كهربا قبل مواجهة الرجاء

12:21 م | الخميس 13 أبريل 2023
تحرك مفاجئ من الزمالك ضد كهربا قبل مواجهة الرجاء

محمود كهربا لاعب الأهلي

لم يهدأ ضجيج أزمة غرامة محمود عبدالمنعم كهربا حتى تلك اللحظة، خاصة بعد انتهاء مهلة دفع الغرامة المستحقة لصالح الزمالك، والتي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وكانت مقررة يوم 12 من الشهر الجاري، لكن مهاجم الأهلي الحالي شارك بشكل طبيعي في لقاء بيراميدز في نهائي كأس مصر.

الزمالك يستعد لمخاطبة الاتحاد الدولي بشأن غرامة كهربا

بحسب مصدر مطلع داخل الزمالك، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، فإن إدارة الزمالك تستعد لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، من أجل المطالبة بمضاعفة عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا، بعد التأخر في دفع الغرامة المستحقة عليه، إلى جانب مشاركته في المباريات بشكل طبيعي دون إيقاف.

كهربا يحق له المشاركة خلال الـ60 يومًا المقبلين

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، تحرك رسمي من قبل إدارة الزمالك، بعد التواصل مع المحامي الدولي، من أجل إبلاغ الاتحاد الدولي بالتفاصيل كافة، والتي تتضمن عدم حصول النادي على المبالغ الخاصة بالغرامة الموقعة عليه، كما يتضمن الخطاب المطالبة بمضاعفة الغرامة أو الإيقاف.

على الجانب الآخر، يتحرك محمود كهربا من أجل الخروج من ورطة الإيقاف بسبب الغرامة، وذلك من خلال تقديم طلب الحصول على حيثيات قرار حصوله على مهلة لسداد الغرامة، وبالفعل تسلمها محامي كهربا منذ يومين، ومنذ ذلك الحين بدأت مهلة الـ60 يومًا التي حصل عليها كهربا، من أجل دفع الغرامة وعلى مدار تلك المدة يحق له المشاركة في جميع المباريات رفقنة الأهلي بشكل طبيعي.

الأهلي سيكون على موعد مع مواجهة الرجاء المغربي، يوم 22 من شهر أبريل الجاري، على ملعب ستاد القاهرة، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد