رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائد يد الأهلي: الفوز على الزمالك دفعة لنا.. والمصري: نقاتل لحصد الكأس

06:09 ص | الجمعة 14 أبريل 2023
قائد يد الأهلي: الفوز على الزمالك دفعة لنا.. والمصري: نقاتل لحصد الكأس

إبراهيم المصري

عبر إسلام حسن، كابتن الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته بتأهل الفريق إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك في نصف النهائي، بنتيجة 27-25.

وأكد «حسن» في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن الفريق قدم مباراة كبيرة، وأظهر شخصية قوية، كان لها دور مهم في الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وأشار إسلام، إلى أن الفوز على فريق بحجم الزمالك في نصف النهائي يمنح اللاعبين دفعة كبيرة للتتويج بلقب البطولة، في المباراة الختامية، التي تقام اليوم الجمعة.

وأشاد كابتن الفريق بإصرار اللاعبين على تحقيق الفوز، رغم التأخر في النتيجة بنهاية الشوط الأول، لافتًا إلى أن الجميع سيقاتلون من أجل تحقيق اللقب.

المصري: سنقاتل للفوز بلقب الكأس

وفي ذات الإطار، أكد إبراهيم المصري، لاعب الفريق، أن الفريق سوف يقاتل من أجل الفوز بلقب كأس مصر، بعد أن تأهل إلى المباراة النهائية على حساب الزمالك، مضيفًا أن المباراة كانت قوية ومتكافئة بين الفريقين، واستفاد الأهلي من  الدفعة المعنوية بعد الحصول على لقب الدوري وكانوا على قدر المسؤولية.

وأشار إلى أن الفريق سيدخل مباراة النهائي بحالة من التركيز الشديد، من أجل تقديم أداء قوي وحصد اللقب من أجل إسعاد الجماهير.

وشدد المصري، على أن الفريق لديه طموحات كبيرة للفوز بكل البطولات التي ينافس عليها خلال الموسم الجاري، سواء كأس مصر، أو السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية.