رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. مفاجأة لكولر وصدمة الرجاء وحكم السوبر ورسالة أوسوريو

07:48 ص | الجمعة 14 أبريل 2023
النشرة الرياضية.. مفاجأة لكولر وصدمة الرجاء وحكم السوبر ورسالة أوسوريو

مارسيل كولر

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

محمد شبانة يكشف عن مفاجأة الأهلي لكولر

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة تخص المهاجم الذي يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك خلال اجتماع جمعه مع إدارة النادي ولجنة التخطيط بالنادي.

التفاصيل من هنا

صدمة للرجاء قبل مواجهة الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، صدمة قبل مواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد إصابة لاعب الوسط بالفريق خلال مباراته أمام حسنية أكادير في كاس العرش، ما قد يبعده عن مباراة الفريقين في ذهاب ربع النهائي للمسابقة.

التفاصيل من هنا

رسالة أوسوريو للجماهير بعد تدريب الزمالك

علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تدريبه الفريق، كاشفًا عن طموحاته في الفترة المقبلة مع النادي بعد مشاهدته له في مباراة الأمس أمام حرس الحدود، في مسابقة الدوري المصري.

التفاصيل من هنا

شوبير يكشف عن حكم لقاء السوبر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تفاصيل هوية حكم لقاء السوبر المصري بين الزمالك بطل الدوري موسم 2021-2022 والأهلي بطل الكاس لنفس الموسم، والتي ستقام في الإمارات يوم 5 مايو المقبل، معلنا اسم الحكم إذا تم اسناد الإدارة التحكيمية لحكم مصري، هذا بالإضافة لتفاصيل التواصل مع الاتحاد الإماراتي لتعيين حكم إماراتي.

التفاصيل من هنا