رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الرحمن حميد.. مشوار تألق مع يد الأهلي انتهى بالدموع وترقب موقف الإصابة

11:51 ص | الجمعة 14 أبريل 2023
عبد الرحمن حميد.. مشوار تألق مع يد الأهلي انتهى بالدموع وترقب موقف الإصابة

عبد الرحمن حميد حارس مرمى يد الأهلي

تترقب جماهير القلعة الحمراء نتيجة الأشعة التي يخضع لها اليوم الجمعة، عبد الرحمن حميد حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، عقب الإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء الزمالك الذي أقيم أمس الخميس، بنصف نهائي بطولة كأس مصر لكرة اليد.

عبد الرحمن حميد ارتدى ثوب التألق هذا الموسم مع الأهلي

وصرح ياسر لبيب، رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي، بأن الأشعة التي يخضع لها عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد، اليوم، الجمعة، تحدد حجم إصابته التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الزمالك، والتي أثرت قلق الجماهير نظرا لأن الحارس غادر الملعب وهو منهمر في البكاء من قوة الإصابة.

وتأتي حالة الترقب من جانب جماهير القلعة الحمراء، نظرا لحالة التألق التي كان يعيش فيها عبد الرحمن حميد، هذا الموسم والتي أسهمت في تتويج فريق يد الأهلي بلقب الدوري، وتأهله لنهائي كأس مصر، حيث يصطدم مع سبورتنج، اليوم، للفوز باللقب ومحاولة جمع الثنائية المحلية.

موعد مباراة الأهلي وسبورتنج في نهائي كأس مصر لليد والقنوات الناقلة 

 

عبد الرحمن حميد حارس مرمى يد الأهلي 

حميد تالق في التصدي لرميات الجزاء 

ولعب عبد الرحمن حميد، دورا مؤثرا في تتويج الأهلي بلقب الدوري هذا الموسم، ولك يكتف بذلك بل تفوق على نفسه خلال مباراة الزمالك بنصف نهائي كأس مصر، وقبل خروجه بسبب الإصابة تصدى لـ4 رميات جزاء، من لاعبي الفريق الأبيض منهم اثنان أمام نجم كرة اليد بالزمالك أحمد الأحمر.

عبد الرحمن حميد قاد يد الأهلي لحصد الدوري هذا الموسم

وساهمت تصديات عبد الرحمن حميد، في خروج الأهلي فائزا باللقاء رغم أنه لم يستكمل اللقاء حتى النهاية بسبب الإصابة، وتمني جماهير القلعة الحمراء النفس بأن تأتي نتيجة الأشعة بسيطة حتى لا يفقد الفريق أحد أعمدته الرئيسية.