رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار نادي الزمالك.. أوسوريو يقود أول مران وبدء الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب

11:38 ص | الجمعة 14 أبريل 2023
أخبار نادي الزمالك.. أوسوريو يقود أول مران وبدء الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار نادي الزمالك، عقب استمرار انتصارات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بعد تغلبه على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، بالمباراة التي أقيمت أمس الخميس، بملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

أخبار نادي الزمالك.. أوسوريو يقود المران اليوم

وفي إطار أخبار نادي الزمالك تترقب جماهير القلعة البيضاء قيادة الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، لمران الفريق الجماعي اليوم الجمعة، للمرة الأولى بعد أن انتهت مهمة مدحت عبد الهادي المدرب العام، المؤقتة بالقيام بدور الرجل الأول، والتي نجح فيها بالفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد، والتغلب على حرس الحدود بثلاثية نظيفة.

وارتفع رصيد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للنقطة رقم 39 بالمركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري، ويتبقى له لقاء مؤجل أمام سيراميكا كليوباترا.

الزمالك تغلب على حرس الحدود بثلاثية نظيفة

بداية الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب 

 وضمن أخبار نادي الزمالك يبدأ الفريق الأبيض بداية من مران اليوم، الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب في اللقاء المقرر إقامته مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

فريق الزمالك 

وطالب أوسوريو، من جهازه المعاون تجهيز تقرير شامل عن فريق المقاولون العرب، حتى يحدد نقاط القوة والضعف في أداء ذئاب الجبل، ويحدد الطريقة الأنسب لمواجهته، لا سيما وأن الفريق الأبيض يبحث عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي، حتى يواصل العودة لمراكز المقدمة بجدول ترتيب مسابقة الدوري.