رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعليمات ومحاضرة فنية من مانولوفيتش قبل ساعات مواجهة الاتحاد السكندري وسموحة

03:30 م | الجمعة 14 أبريل 2023
تعليمات ومحاضرة فنية من مانولوفيتش قبل ساعات مواجهة الاتحاد السكندري وسموحة

زوران مانولوفيتش ومحمود علاء

ألقى الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، محاضرة فنية للاعبي فريقه استعدادا لمواجهة سموحة مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث مانولوفيتش خلال المحاضرة الفنية عن خطته واستراتيجياته للفوز بالمباراة، كما أشار إلى نقاط القوة والضعف في صفوف سموحة المنتشي بالفوز على الداخلية في الجولة الماضية.

ويسعى الاتحاد السكندري للبحث عن الفوز الغائب منذ 3 جولات، حيث خسر 3 لقاءات متتالية أمام كل من غزل المحلة وفيوتشر وفاركو.

وحرص زوران على تشجيع لاعبيه ورفع معنوياتهم مع إظهار الثقة في قدرتهم على الفوز، مشدداً على أهمية التركيز والتحضير الجيد للمباراة.

تحذيرات من الأخطاء الفردية 

وعقد زوران جلسة مطولة مع المدافعين في حضور معاونيه لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة الفريق الأخيرة أمام فاركو، والتي انتهت بفوز الأخير 3/2، مشدداً على عدم تكرار الأخطاء الفردية وعدم تنفيذ تعليماته بالشكل المطلوب.

وخصص زوران جزءا من المحاضرة لتحليل وتحليل نقاط ضعف ونقاط قوة سموحة، من خلال تعريف اللاعبين بأساليب لعب الفريق المنافس.

يذكر أن الاتحاد السكندري يدخل لقاء اليوم في المركز الخامس برصيد 36 نقطة جمعها من 23 مباراة حيث فازت في 11 مباراة، تعادل في 3 مباريات، وخسر 9 مباريات، بينما يخوض سموحة اللقاء وهو يحتل المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 24 مباراة حيث فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 7 مباريات.