رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد وسموحة في ديربي الإسكندرية بالدوري

08:43 م | الجمعة 14 أبريل 2023
التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد وسموحة في ديربي الإسكندرية بالدوري

سموحة والاتحاد السكندري

أعلن الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة سموحة في المباراة المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وضم تشكيل الاتحاد السكندري كل من:

المهدي سليمان، محمود علاء، هشام صلاح، أحمد بهاء، عبد الله نصيب، مورو ساليفو، عبد الغني محمد، محمود عبد العزيز، محمد محمود، عمار حمدي، مابولولو.

أحمد سامي يعلن تشكيل سموحة لمواجهة الاتحاد السكندري

على الجانب الآخر أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري مساء اليوم.

وضم تشكيل سموحة كل من: عمر صلاح وبركات حجاج ومحمد سعيد ودكوا دودو وأحمد جمال ومالك بعبوي وأحمد شوشة وبواتينج بنجامين، محمد الصباحي ومصطفى سعد وحسام حسن.

يذكر أن الاتحاد السكندري يدخل لقاء اليوم في المركز الخامس برصيد 36 نقطة جمعها من 23 مباراة حيث فاز في 11 مباراة، تعادل في 3 مباريات، وخسر 9 مباريات يينما يخوض سموحة اللقاء وهو يحتل المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 24 مباراة حيث فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 7 مباريات.

هذه المباراة هي رقم 24 حيث التقى الفريقان في 23 مباراة سابقة، فاز الاتحاد في 7 لقاءات، وفاز سموحة فى 6 لقاءات، وتعادلا في 10 مباريات.