عبد الرحمن طه حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي
وجه عبد الرحمن طه حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، سعادته بالتتويج بلقب بطولة كأس مصر، عقب الفوز على حساب سبورتنج السكندري بنتيجة 32-22، مساء أمس الجمعة، الشكر لكل لاعبي الفريق الأحمر.
وقال عبد الرحمن طه في تصريحات خاصة لموقع الوطن سبورت: «دخلنا الموسم وكان لازم نرجع هيبة الأهلي، وإننا نتوج بالألقاب المحلية، ثم بعد ذلك نفكر في المسابقات الأفريقية».

وتابع حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي تصريحاته قائلًا: «اللاعبين كانوا قد المسؤولية، وإن شاء الله كل بطولة نلعبها تدخل النادي الأهلي».
وأتم حديثه موجها رسالة لزميله عبد الرحمن حميد بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي قائلاً: «إن شاء الله حميد يرجع أحسن من الأول، هو بطل، وإن شاء الله يقدر يعدي الفترة دي».

وكان عبد الرحمن حميد حارس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الفريق الأحمر ضد نادي الزمالك، في نصف نهائي بطولة الكأس يوم الخميس الماضي.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك