رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يحضر مران الزمالك كاملاً قبل مباراة المقاولون العرب في الدوري

05:58 م | السبت 15 أبريل 2023
ميدو يحضر مران الزمالك كاملاً قبل مباراة المقاولون العرب في الدوري

أحمد حسام ميدو

حضر أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك قبل مباراة المقاولون العرب في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الأثنين المقبل.

ميدو يحضر مران الزمالك كاملاً قبل مباراة المقاولون العرب في الدوري

وعلم الوطن سبورت من مصدر داخل النادي، أن أحمد حسام ميدو حرص على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك من أجل متابعة المران قبل مباراة الزمالك القادمة أمام نادي المقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وشهد المران عدد 

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات فنية مكثفة للاعبي الفريق قبل خوض التقسيمة الفنية على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة الدوري.

جلسة بين أوسوريو واللاعبين قبل مباراة المقاولون العرب

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في منتصف الملعب لشرح الأفكار التدريبية والخططية، والأدوار المطلوبة من كل لاعب.

وقام المدير الفني للأبيض بايقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح بعض القرارات الفنية للاعبين لتنفيذها بالشكل المطلوب.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.