رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمباراة المقاولون العرب بالدوري

09:26 ص | الأحد 16 أبريل 2023
الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمباراة المقاولون العرب بالدوري

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق، اليوم، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 26 لمسابقة الدوري الممتاز، المقررة إقامتها غدًا الاثنين، على ستاد القاهرة.

ويخوض الفريق الأبيض، مباراة حرس الحدود تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، في أول مباراة رسمية له بعد توليه المهمة خلفا للبرتغالي فيريرا.

وسيختتم فريق الكرة بالزمالك تدريباته الجماعية على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة»، اليوم، استعدادًا لمواجهة الغد أمام المقاولون العرب، على أن يعلن بعدها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، القائمة للدخول في المعسكر والمبيت حتى موعد المباراة.

مدرب الزمالك الجديد يصحح الأخطاء قبل مواجهة المقاولون العرب

وحرص المدير الفني الجديد على منح لاعبيه تعليمات فنية مكثفة على هامش التدريبات الجماعية، وقام بشرح الأفكار التدريبية والخططية، والأدوار المطلوبة من كل لاعب.

وقام المدير الفني للأبيض بايقاف التقسيمة خلال مران أمس، أكثر من مرة لتصحيح بعض القرارات الفنية للاعبين لتنفيذها بالشكل المطلوب.

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، جمعها بعد خوض 23 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 6 مواجهات وخسر مثلها.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق المقاولون العرب تحت قيادة شوقي غريب مديره الفني، المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.