جماهير الأهلي
تلقى مسؤولو النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الجهات الأمنية يفيد بالموافقة على حضور 20 ألف مشجع لمباراته أمام الرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي خاطب الجهات الأمنية من جديد لزيادة الأعداد الجماهيرية خاصة أن النادي طلب حضور 50 ألفا.

جماهير الأهلي
وأرسل الأهلي خطابا بعد تحديد موعد ذهاب ربع النهائي أمام الرجاء والمقرر له يوم 22 أبريل الجاري، يطلب خلاله حضور 50 ألف مشجع في استاد القاهرة، إلا أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 20 ألفا فقط، ليقرر الأهلي إرسال خطاب آخر يطلب خلاله حضور 50 ألف مشجع كما حدث في لقاء الهلال السوداني خاصة في ظل التزام الجماهير بكل التعليمات وظهور المباراة الأفريقية بالشكل اللائق.
ويستضيف الأهلي نظيره الرجاء المغربي مساء يوم 22 أبريل الجاري، على أن يقام لقاء الإياب يوم 29 أبريل في المغرب.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك