رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: تطورات إصابة أكرم توفيق.. وغياب 4 لاعبين أمام سموحة

01:15 م | الأحد 16 أبريل 2023
أخبار الأهلي: تطورات إصابة أكرم توفيق.. وغياب 4 لاعبين أمام سموحة

الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأحد الموافق 16 أبريل 2023، يأتي على رأسها اختتام التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها غدًا الاثنين.

ويحل الأهلي ضيفًا على سموحة، التاسعة والربع مساء غد، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

أخبار الأهلي.. تأكد غياب 4 لاعبين أمام سموحة

                       إصابة رامي ربيعة لاعب الأهلي

وتأكد غياب 4 لاعبين عن الأهلي وهم محمد الضاوي كريستو، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر وحمدي فتحي، إذ يغيب الأخير للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، والثلاثي بسبب الإصابة.

ووفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن محمد الضاوي يعاني من التواء في الكاحل تعرض له خلال لقاء فاركو الأخير، فيما يعاني رامي ربيعة من شرخ في الكتف ويحتاج لأكثر من أسبوعين للتعافي والعودة إلى التدريبات، فيما اشتكى أحمد عبد القادر من شد في العضلة الخلفية.

أخبار الأهلي.. تطورات في إصابة أكرم توفيق

                        أكرم توفيق لاعب الأهلي

كشف مصدر في الجهاز الطبي للأهلي، عن أن أكرم توفيق سيبدأ في الظهور بالتدريبات الجماعية في نهاية شهر مايو المقبل، على أن يبدأ في المشاركة بشكل كامل في المران الجماعي والتقسيمة مع باقي اللاعبين في شهر يونيو.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة في نهاية شهر ديسمبر الماضي بقطع في الرباط الصليبي وخضع لاعب الأهلي للجراحة وبرنامج تأهيلي طوال الفترة الماضية.

ويترقب مارسيل كولر، عودة أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، إلى التدريبات الجماعية للأهلي من أجل الاعتماد على خدماته في الجبهة اليمنى.