رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فريق «شادي» يتوج بلقب دورة الوطن الرمضانية بحضور وزير الشباب والرياضة

02:37 ص | الإثنين 17 أبريل 2023
فريق «شادي» يتوج بلقب دورة الوطن الرمضانية بحضور وزير الشباب والرياضة

اختتام منافسات دورة الوطن الرمضانية

وسط أجواء احتفالية، اختتمت مساء الأحد، منافسات دورة جريدة «الوطن» الرمضانية لكرة القدم، التي أقيمت على ملاعب مركز شباب الجزيرة، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور محمود مسلم، رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، والكابتن هشام حنفي نجم النادي الأهلي السابق، بتنظيم إيهاب الخطيب مدير تحرير «الوطن».

وتوج فريق «شادي» بلقب الدورة، بعد الفوز على فريق «المنتخب» بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

مسلم يوجه الشكر لوزير الشباب والرياضة

ووجه الدكتور محمود مسلم الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على حضوره نهائي الدورة، فضلا عن الكابتن هشام، كما شكر مركز شباب الجزيرة، وإدارته بقيادة شريف منصور المدير التنفيذي للمركز، والدكتور صابر عبدالغني مدير النشاط الرياضي، على استضافة دورة «الوطن» الرمضانية لكرة القدم، لمدة 5 أيام متتالية.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من ختام فعاليات الدورة الرمضانية التي نظمتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتوج بها فريق قناة الحياة، بعد فوزع على القاهرة الإخبارية، بثلاثية نظيفة، في الدورة التي أقيمت على الملاعب ذاته، وشهدت إثارة ومتعة بين جميع المشاركين منذ اليوم الأول، حتى المباراة النهائية.

وشهد اليوم الختامي لدورة «الوطن» الرمضانية، حضور كل من: اللواء إسماعيل الفار وكيل وزارة الشباب والرياضة، شريف منصور المدير التنفيذي لمركز شباب الجزيرة، الدكتور صابر عبدالغني مدير النشاط الرياضي.

كما تواجد في نهائي الدورة: شيماء البرديني، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوطن، سامي عبد الراضي وهدى رشوان، مديرا التحرير بالجريدة.

وشهدت منافسات اليوم الختامي للدورة، إقامة مباراة ودية للأطفال، ثم مواجهة آخرى لفريقي السيدات، قبل إقامة منافسات الرجال.

وأحرز فريق «أحلى على الأحلى» المركز الثالث بدورة الوطن، بعد الفوز على حساب فريق «السفاح».

وضم فريق «شادي»: محمود عبدالغني، حسام عادل، كريم عثمان، محمد الصايغ، عدنان عماد، محمود صبري، عماد حنفي ومحمد عوض.

وعلى الجانب الآخر، كان فريق «المنتخب» يتكون من: إمام أحمد، أحمد موسى، أحمد شيتوس، محمد جمعة، أحمد السني، سيد خميس، محمد عاشور، محمود خميس ومحمد إبراهيم «منير».

وتوج كريم عثمان بجائزة أفضل لاعب، بينما حصل محمد جمعة على جائزة هداف البطولة، واختير حسام عادل أفضل حارس في الدورة.

واختتمت منافسات دورة «الوطن» الرمضانية لكرة القدم، وسط حالة من الفرحة والبهجة، بحضور عدد كبير من الأسر برفقة أطفالهم وذويهم، في أجواء عائلية، وأقيمت مباراتين للأطفال وثالثة للسيدات، والتقط الحضور الصور التذكارية.