رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيف تخطى نادي الزمالك الصعوبات وحافظ على لقب دوري الكرة الطائرة؟

09:46 ص | الإثنين 17 أبريل 2023
كيف تخطى نادي الزمالك الصعوبات وحافظ على لقب دوري الكرة الطائرة؟

فريق طائرة الزمالك

تمكن فريق رجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك من حسم الفوز بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بالمباراة الدرامية التي امتدت للساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وفاز فيها الفريق الأبيض بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

طائرة الزمالك تفوز بثلاثة أشواط على الأهلي

وحسم الزمالك الفوز في المباراة الأولى بثلاثة أشواط مقابل شوط، قبل أن يكرر انتصاره على الأهلي في المباراة الثانية بسيناريو جنوني، عقب فوز أصحاب الرداء الأبيض بأول شوطين ثم عاد الفريق الأحمر وعادل النتيجة، قبل أن ينتفض أبناء ميت عقبة في الشوط الثالث ويحققون الفوز بنتيجة 15-13.

تحديات الزمالك في الكرة الطائرة

ويستعرض «الوطن سبورت» الصعوبات التي واجهت فريق طائرة الزمالك طوال هذا الموسم، ورغم ذلك قهر المستحيل وحقق لقب الدوري للعام الثاني على التوالي وحافظ على تواجد الدرع داخل قلعة ميت عقبة.

فريق طائرة الزمالك 

- تأخر صرف المستحقات المالية للاعبين بسبب الأزمات الإدارية داخل القلعة البيضاء.

- لعب الأدوار الأولى للدوري بدون أي محترف والتفوق في النهاية على الأهلي الذي يضم بين صفوفه ثنائي محترف.

- استقالة شريف الشمرلي المدير الفني السابق لفريق طائرة الزمالك بسبب صعوبة الموقف وتولي المهمة أحمد عاشور المدرب العام، حتى يقود أبناء ميت عقبة للفوز بلقب الدوري في النهاية.

فرحة لاعبي طائرة الزمالك

- تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما تولى أشرف رشاد المدرب العام تدريب فريق الطائرة بعد استقالة حسن الحصري، وقاد المدرب المؤقت الفريق الأبيض للفوز بلقب دوري الطائرة وتكرر السيناريو نفسه هذا الموسم مع اختلاف الأسماء.