رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار نادي الزمالك اليوم: مواجهة مع المقاولون وتعليمات أوسوريو

11:48 ص | الإثنين 17 أبريل 2023
أخبار نادي الزمالك اليوم: مواجهة مع المقاولون وتعليمات أوسوريو

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار نادي الزمالك اليوم في إطارالاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب في الساعة التاسعة والربع مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023. 

أخبار نادي الزمالك اليوم وظهور أوسوريو الأول 

وفي إطار أخبار نادي الزمالك اليوم، تأتي حالة الترقب لجماهير القلعة البيضاء لمباراة المقاولون العرب كونها تشهد الظهور الأول للفريق الأبيض تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تولى المهمة بشكل رسمي خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق.

وتسلم أوسوريو، مهام قيادة الزمالك بعد مباراتين ضد البنك الأهلي وحرس الحدود قام فيهما مدحت عبد الهادي بدور الرجل الأول، وحقق الفوز في أول لقاء بهدف دون رد، وانتصر باللقاء الثاني بثلاثية نظيفة، ليصل رصيد أبناء ميت عقبة للنقطة رقم 39 بالمركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، ويبحث عن الفوز على المقاولون حتى يصل للنقطة رقم 42 ويواصل تحسين مركزه واستعادة النتائج الإيجابية.

فريق الزمالك 

أوسوريو يطالب لاعبي الزمالك بهدف مبكر 

وضمن أخبار نادي الزمالك اليوم، وفقا لمصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض كشف لـ «الوطن سبورت» أن أوسوريو، طالب لاعبي الفريق الأبيض بإحراز هدف مبكر بشباك المقاولون العرب، وذلك بعد مشاهدته لمباريات ذئاب الجبل الأخيرة ورؤيته للتنظيم الدفاعي للفريق تحت قيادة شوقي غريب، وشدد في حديثه مع لاعبي الفريق الأبيض على أن إحراز هدف مبكر سيجبر المقاولون على التخلي عن الطريقة الدفاعية وستظهر مساحات في خط دفاعه.

أوسوريو المدير الفني للزمالك 

وطالب أوسوريو، لاعبي الزمالك باستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المقاولون، حتى لا يتكرر سيناريو لقاء الدور الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.