رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: أزمة عقد حسين الشحات وغيابات مؤثرة أمام سموحة

12:23 م | الإثنين 17 أبريل 2023
أخبار الأهلي: أزمة عقد حسين الشحات وغيابات مؤثرة أمام سموحة

حسين الشحات لاعب الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين الموافق 17 أبريل 2023، يأتي على رأسها استعدادات الفريق لمواجهة سموحة المقرر لها اليوم، وحقيقة الخلاف بين إدارة النادي وحسين الشحات بسبب عقد التجديد.

ويحل الأهلي ضيفًا على سموحة، التاسعة والربع مساء اليوم، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

أخبار الأهلي اليوم.. أزمة في تجديد عقد حسين الشحات

علم «الوطن سبورت» من مصدر مقرب من حسين الشحات أن هناك خلافا بين الشحات وإدارة الأهلي حول ملف التجديد، لأن اللاعب طلب الحصول على راتب يقارب الـ15 مليون جنيه في عقد يمتد لمدة 3 سنوات وهو ما رفضته إدارة النادي التي تمسكت براتب 10 ملايين جنيه.

وأوضح المصدر أن هناك جلسة متوقعة بين الشحات ومسؤولي الأهلي بعد مباراتي الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا، والسوبر المصري أمام الزمالك والمقرر له يوم 5 مايو المقبل.

                          أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي

أخبار الأهلي.. ما هي الغيابات أمام سموحة؟

على جانب آخر، يفقد فريق النادي الأهلي 10 لاعبين من قائمة مواجهة سموحة اليوم، إذ يغيب حمدي فتحي للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو للإصابة، والثنائي علي معلول وحسين الشحات للإجهاد، وبرونو سافيو وشادي حسين وكريم الدبيس ومحمد فخري لأسباب فنية.