رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يحضر نهائي وحفل تسليم جوائز دورة الوطن الرمضانية (صور)

01:32 ص | الثلاثاء 18 أبريل 2023
وزير الرياضة يحضر نهائي وحفل تسليم جوائز دورة الوطن الرمضانية (صور)

وزير الشباب والرياضة يسلم كأس دورة الوطن الرمضانية للفريق الفائز

حضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، نهائي دورة «الوطن» الرمضانية، التي أقيمت على ملاعب مركز شباب الجزيرة، وسط أجواء احتفالية رمضانية.

وسلم وزير الشباب والرياضة، كأس البطولة للفريق الفائز باللقب، وكذلك الميداليات لأصحاب المركز الثاني.

كما شهد نهائي دورة جريدة «الوطن»، حضور اللواء إسماعيل الفار وكيل وزارة الشباب والرياضة، والكابتن هشام حنفي نجم النادي الأهلي السابق، وشريف منصور مدير مركز شباب الجزيرة والدكتور صابر عبدالغني مدير النشاط الرياضي.

وعبر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بالتواجد في دورة «الوطن» الرمضانية، مشيرًا إلى أنه سعيد باستعادة إرث مصري أصيل وهو الجو الرمضاني، عبر إقامة الدورات الرمضانية، التي لعبها جميع الأجيال في مصر.

وأشار الوزير، إلى أنهم في الوزارة قدموا نهجا جديدا عبر تطوير مراكز الشباب، التي استضافت دورات رمضانية، من ضمنها مركز شباب الجزيرة، بالإضافة لإفساح الفرصة لممارسة الرياضة.

وأوضح أن الجو الرمضاني في دورة «الوطن»، يأتي في ختام الدورات التي تنظم في مراكز شباب الجمهورية، وسط جو رمضاني بوجود العائلات والأطفال.

وحرص الدكتور محمود مسلم رئيس مجلس إدارة جريدة «الوطن»، على توجيه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحضوره نهائي الدورة الرمضانية.

كما وجه الشكر لمسؤولي مركز شباب الجزيرة وشريف منصور مدير المركز، على استضافة منافسات الدورة الرمضانية لجريدة الوطن لمدة 5 أيام.

وتوج فريق «شادي» بلقب دورة «الوطن» الرمضانية، وذلك بعد الفوز على فريق «المنتخب» في المباراة النهائية بثلاثة أهداف دون رد.