رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد معوض: تصرف محمد الشناوي في مباراة سموحة نقطة سلبية ومبالغ فيه

04:35 ص | الثلاثاء 18 أبريل 2023
سيد معوض: تصرف محمد الشناوي في مباراة سموحة نقطة سلبية ومبالغ فيه

محمد الشناوي

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن الجماهير عليها أن تساند فريقها بقوة، دون التجاوز في حق أي فرد، ويجب أن يكون هناك مساعدة كبيرة من الإعلام، والقنوات الفضائية لنشر التوعية للجماهير.

محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

سيد معوض: رد فعل محمد الشناوي مبالغ فيه ونقطة سلبية

وأضاف «معوض» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «مارسيل كولر المدير الفني للأهلي نجح في قيادة الفريق بشكل جيد أمام سموحة، وهناك إيجابيات كثيرة، لكن الأمر السلبي كان طرد محمد الشناوي، ورد فعله كان مبالغ فيه، والأهلي يسير بشكل جيد في الفوز بالدوري».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

سيد معوض: الأهلي استفاد من أخطاء الموسم الماضي

وأكمل: «الأهلي استفاد من أخطاء الموسم الماضي، وأصبح يفوز بالمؤجلات، وهو نقطة إيجابية رائعة، وهناك مكاسب كبيرة في الفترة الأخيرة، كما أن كولر يتعلم من أخطائه، واستفاد من خطأ اللعب بالتشكيل الأساسي قبل لقاء صن داونز، لذلك اليوم كان حريصا على إراحة الشحات ومعلول وتجهيز باقي العناصر المؤثرة».

وزاد: «الأهلي يقتنص أي فرصة من أجل الفوز، ولا يعطي أي فرصة للمنافسين، من أجل الدخول مجددًا لبؤرة المنافسة على لقب الدوري أو الاقتراب من الصدارة».

وأكمل: «المفترض أن لاعبي الزمالك كانوا يقدموا أفضل مستوى لهم بعد تعيين المدرب الجديد أوسوريو، لكن الأخطاء التي شاهدتها خلال تسجيل الهدفين غريبة جدًا»

وأتم: «مباراة الأهلي والرجاء الأولى مهمة جدا قبل لقاء الإياب في المغرب، ويجب المحافظة على الشباك نظيفة، والاستفادة من دعم الجماهير، وتقديم مستوى جيد».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك