رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يوقع عقوبة على محمد الشناوي بعد اعتدائه على مدافع سموحة

09:42 ص | الثلاثاء 18 أبريل 2023
اتحاد الكرة يوقع عقوبة على محمد الشناوي بعد اعتدائه على مدافع سموحة

الشناوي حارس الأهلي

استقرت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، والتي يشرف عليها عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد، توقيع عقوبة على محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لما بدر منه خلال مباراة فريقه أمام سموحة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الممتاز بعد اعتدائه بالضرب على وجه أحمد حكم، لاعب الفريق السكندري، بدون كرة.

وعلم «الوطن سبورت» أن لجنة المسابقات ستعلن خلال ساعات توقيع عقوبة على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بالإيقاف ثلاث مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، مع تغريمه ماليا بـ25 ألف جنيه بسبب ضربه الخصم بدون كرة في مباراة فريقه أمام سموحة.

وستكون العقوبة الموقعة على محمد الشناوي حالها كحال زميله محمد عبد المنعم، الذي تعرض للعقوبة ذاتها في مباراة الأهلي أمام بيراميدز بنهائي كأس مصر، وبالفعل تم إيقافه 3 لقاءات في بطولة الكأس.

كما أن اللائحة تنص على أنه في حالة ضرب الخصم بدون كرة فإن العقوبة تصل إلى ثلاث مباريات مع تغريم اللاعب 25 ألف جنيه، وهي تسري على جميع لاعبي أندية الدوري المصري الممتاز.

وكان طارق مجدي، حكم مباراة الأهلي وسموحة، قد أشهر بطاقة حمراء مباشرة، في وجه محمد الشناوي، وذلك بعد ضربه أحمد حكم، لاعب سموحة، بدون كرة في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

ولن يتأثر الشناوي بالمشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، والذي يقام في الإمارات يوم 5 مايو المقبل، وذلك لكون كل مسابقة منفصلة بذاتها، ما يعني أن عقوبة إيقافه 3 مباريات تسري على بطولة الدوري الممتاز فقط.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    2

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • 0

    :

    0

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان