رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم خطأه.. كولر يرفض معاقبة محمد الشناوي فنيًا ويكتفي بالغرامة المالية

04:24 م | الثلاثاء 18 أبريل 2023
رغم خطأه.. كولر يرفض معاقبة محمد الشناوي فنيًا ويكتفي بالغرامة المالية

محمد الشناوي ومارسيل كولر

كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي، موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، بعد الخطأ الذي ارتكبه الأخير في مباراة سموحة الماضية، واعتدائه على مدافع الفريق السكندري، وحقيقة معاقبته فنيًا خلال المباريات المقبلة.

كولر يرفض المجازفة باستبعاد محمد الشناوي من المباريات

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن كولر يتمسك بطبيق العقوبة والمتمثلة في الغرامة المالية على الحارس محمد الشناوي، ووصف ما فعله خلال مباراة سموحة، بأنه غير مقبول ولا يمكن أن يخرج من كابتن الفريق.

وأكد المصدر أن كولر يرفض معاقبة محمد الشناوي فنيًا بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة سموحة الماضية، والحارس لن يغيب عن أي مباراة للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الفريق سيخوض مباريات مهمة جدًا أمام الرجاء المغربي ذهابًا وإيابًا، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأمام الزمالك في السوبر المحلي، وبعدها بيراميدز في الدوري الممتاز، ولن يجازف المدرب بمعاقبة الحارس محمد الشناوي، واستبعاده من هذه المباريات القوية.

محمد الشناوي يحرس عرين الأهلي خلال المباريات المقبلة

وأوضح أن الشناوي سيحرس عرين المارد الأحمر في المباريات المقبلة، على المستويين المحلي والأفريقي، بسبب ثقة الجهاز الفني في مستواه الفني، ولن يجرى المجازفة بالدفع بعلي لطفي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي، السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسط حضور 52 ألف مشجع.