رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

6 لاعبين «على كف عفريت» في الزمالك.. أوسوريو يحسم مصيرهم نهاية الموسم

09:58 م | الثلاثاء 18 أبريل 2023
6 لاعبين «على كف عفريت» في الزمالك.. أوسوريو يحسم مصيرهم نهاية الموسم

فريق الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن هناك 6 لاعبين، ما زال مصيرهم مجهولا داخل الفريق الأبيض، سواء بالاستمرار أو الرحيل مع نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم مشاركتهم بصورة مستمرة، وظهورهم بمستوى متذبذب منذ بداية الموسم الجاري.

مصدر بالزمالك: الجزيري وعبدالله جمعة على رأس المرشحين للرحيل

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، إن السداسي محمد أشرف روقا، عبدالله جمعة، مصطفى الزناري، عمرو السيسي، سيف الدين الجزيري وسامسون أكينيولا أصبح مصيرهم داخل القلعة البيضاء «على كف عفريت»، ومهددين بالرحيل عن صفوف نادي الزمالك.

وأوضح المصدر أن الثنائي محمد أشرف روقا وعمرو السيسي لم يظهرا بالمستوى المطلوب، ليجرى الاعتماد على الثنائي سيف فاروق جعفر ونبيل عماد دونجا على حسابهما في خط الوسط، بالإضافة للدفع بمحمد عبدالغني في بعض المباريات.

وأشار المصدر إلى أن عبدالله جمعة كان خارج حسابات الجهاز الفني السابق بقيادة فيريرا، وتبدو فرصه ضعيفة في الاستمرار مع المدرب الجديد خوان كارلوس أوسوريو؛ إذ لم يظهر بأداء جيد خلال التدريبات، وفي المقابل يمتلك الزمالك في مركز الظهير الأيسر الثنائي أحمد فتوح ومحمد عبدالشافي، بالإضافة لتصعيد الناشئي حاتم سكر.

وأضاف المصدر أن الزمالك لديه أزمة في خط الهجوم، تهدد استمرار الثنائي الأجنبي: البنيني سامسون أكينيولا والتونسي سيف الدين الجزيري؛ إذ يعاني الفريق الأبيض من عدم استغلال الفرص وغياب النجاعة الهجومية.

ويفكر الزمالك في ضم مهاجم أجنبي جديد بالموسم المقبل، مع احتمالية رحيل الثنائي الأجنبي، بعد تألق المهاجم ناصر منسي، الوافد لصفوف الفريق الأبيض في سوق الانتقالات الشتوية من نادي البنك الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن فيريرا كان قد أوصى برحيل المدافع مصطفى الزناري، بعد كثرة أخطائه في بداية الموسم، ولم يستطع الظهور بنفس مستواه الذي كان عليه مع طلائع الجيش؛ إذ لم ينجح في تعويض غياب محمود حمدي الونش خلال فترة إصابته، وارتكب عدة هفوات أبعدته عن التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية.

مصدر بالزمالك: مصير الراحلين والصفقات في يد أوسوريو

وأتم المصدر حديثه مؤكدًا أن إدارة الزمالك تركت القرار النهائي للمدرب خوان كارلوس أوسوريو، لحسم مصير السداسي، واختيار الراحلين عن الفريق، بالإضافة لتحديد الصفقات التي يحتاجها في الموسم المقبل.

وكان الزمالك قد تعادل في أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد أوسوريو، أمام المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق.