رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. سعد سمير يطلب الاعتزال في الأهلي ومفاجأة لنجم الزمالك

12:13 ص | الأربعاء 19 أبريل 2023
مايفوتكش.. سعد سمير يطلب الاعتزال في الأهلي ومفاجأة لنجم الزمالك

سعد سمير مدافع الأهلي المعار لفريق فيوتشر

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

سعد سمير يتواصل مع مسؤولي الأهلي للعودة للفريق

علم «الوطن سبورت» أن سعد سمير، مدافع الأهلي، قد تواصل مع مسؤولي القلعة الحمراء، وطلب العودة إلى الفريق في الموسم المقبل، من أجل خوض موسمه الأخير في عالم كرة القدم، ثم الاعتزال بقميص الفريق الأحمر.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن لجنة التخطيط في الأهلي، عرضت ملف عودة سعد سمير على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خاصة أنه طلب التعاقد مع مدافع جديد بداية الموسم، ولكنه أجل حسم قراره، لحين تقييم باقي اللاعبين المعروضين على الفريق لتدعيم هذا المركز.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أوسوريو يهدد يوسف أسامة نبيه بالتجميد في الزمالك

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يفكر في تجميد اللاعب الشاب يوسف أسامة نبيه، وذلك بسبب مستواه خلال مواجهة المقاولون العرب، التي أقيمت مساء الإثنين.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن إدارة الزمالك كانت تهدف لتجديد عقد يوسف أسامة نبيه، خوفًا من انتقاله إلى بيراميدز، لكن أوسوريو غاضب من مستوى اللاعب، ويدرس عدم الاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رغم خطأه.. كولر يرفض معاقبة محمد الشناوي فنيًا ويكتفي بالغرامة المالية

كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي، عن أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قد رفض توقيع عقوبة فنية على الحارس محمد الشناوي، بعد طرده في المواجهة الماضية ضد نادي سموحة السكندري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن كولر اكتفى بتطبيق الغرامة المالية على محمد الشناوي، ولكنه يرفض معاقبته على الصعيد الفني، حيث يثق في قدراته، ويرغب في مشاركته بصورة أساسية خلال المباريات المقبلة.

وأضاف المصدر أن الأهلي لديه مباريات هامة ضد الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، لذلك لن يتم إجراء أي تعديل على صعيد مركز حراسة المرمى.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا