رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موقف أحمد سيد زيزو من المشاركة مع الزمالك في السوبر أمام الأهلي

09:34 ص | الأربعاء 19 أبريل 2023
موقف أحمد سيد زيزو من المشاركة مع الزمالك في السوبر أمام الأهلي

زيزو

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق من لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري، وخاصة أن اللاعب يعاني من إصابة تعرض لها خلال مواجهة المقاولون العرب، حينما جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز التي أجبرته على الخروج مبكرًا في الدقيقة 50، ودخل سيف فاروق جعفر مكانه.

أحمد سيد زيز سيلحق بالسوبر المصري أمام الأهلي

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن أحمد سيد زيزو خضع خلال الساعات القليلة الماضية لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، وأثبتت إصابته بالتواء في كاحل القدم.

وأشار المصدر، إلى أن إصابة أحمد سيد زيزو خفيفة عكس ما تردد، ومن المقرر أن يغيب  عن التدريبات الجماعية لفريق الزمالك لمدة 72 ساعة، من أجل اكتمال شفائه وبالتالي سيكون جاهزا للمشاركة في لقاء السوبر.

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك مع نظيره الأهلي فى السوبر المصري، الذي يقام يوم 5 مايو المقبل على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

الزمالك يلتقي سيراميكا كليوباترا في الدوري

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بينما سيراميكا كليوباترا يأتي في المركز الثاني عشر، برصيد 29 نقطة.