رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. انتهاء الراحة السلبية وجاهزية زيزو للأهلي

12:00 م | الأربعاء 19 أبريل 2023
أخبار الزمالك اليوم.. انتهاء الراحة السلبية وجاهزية زيزو للأهلي

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» على مدار اليوم، أخبار نادي الزمالك اليوم، لمعرفة كل ما يدور داخل القلعة البيضاء قبل مواجهة الفريق لنظيره سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز وبجانب موقف أحمد سيد زيزو من المشاركة في المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أخبار الزمالك.. الفريق يعود للتدريبات استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا

يعود فريق الزمالك، مساء اليوم الأربعاء للتدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها لهم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، 24 ساعة عقب التعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري. 

ويستعد الفريق الأبيض، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أخبار الزمالك.. زيزو جاهز لمباراة السوبر المصري

أحمد سيد زيزو لاعب الفريق خضع خلال الساعات القليلة الماضية لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، وأثبتت إصابته بالتواء في كاحل القدم.

وسيغيب اللاعب عن التدريبات الجماعية لفريق الزمالك 72 ساعة، من أجل اكتمال شفائه وبالتالي سيكون جاهزا للمشاركة في لقاء السوبر المصري أمام الأهلي الشهر المقبل.