رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يحدد أول صفقات الأهلي 2023.. ويبلغ الإدارة لفتح باب المفاوضات

02:43 م | الأربعاء 19 أبريل 2023
كولر يحدد أول صفقات الأهلي 2023.. ويبلغ الإدارة لفتح باب المفاوضات

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول صفقات الأهلي الجديدة في الميركاتو الصيفي 2023.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن كولر طلب التعاقد مع أكثر من لاعب في مركز رأس الحربة نظرًا لعدم قناعته بكافة اللاعبين بصفوف الفريق باستثناء كهربا، إذ يرغب المدرب في ضم مهاجم أجنبي وآخر محلي في ذلك المركز.

من هو أول صفقات الأهلي في الموسم الجديد؟

                           أحمد شريف مهاجم فاركو

وأضاف المصدر أن لجنة تخطيط الكرة عرضت أحمد شريف، مهاجم نادي فاركو، على المدير الفني السويسري، من أجل التعاقد معه بداية الموسم المقبل.

وشدد على أن كولر أشاد بمستوى أحمد شريف بالإضافة إلى صغر سنه، ومن المقرر أن يقوم الأهلي بالدخول في مفاوضات جادة وقوية مع مسئولي نادي فاركو خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم الصفقة مبكرًا قبل مزاحمة أي نادي آخر والدخول في الصفقة.

وأتم المصدر حديثه أن الأهلي كان يرغب في التعاقد مع أحمد شريف خلال السنوات الماضية، إلا أن اللاعب لم يوقع للنادي في وقتها بسبب تمسك نادي وادي دجلة بخدمات اللاعب الذي انتقل إلى فاركو في الموسم الماضي.

كولر يطلب دعم 5 مراكز في صفوف الأهلي

وكان «الوطن سبورت» قد أكد أن مارسيل كولر طلب دعم 5 مراكز في صفوف الأهلي وهي «حراسة المرمى - الظهير الأيسر - الجناح الأيسر - المساك - رأس الحربة».