رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محاضرة بالفيديو من أوسوريو للاعبي الزمالك

03:00 م | الأربعاء 19 أبريل 2023
محاضرة بالفيديو من أوسوريو للاعبي الزمالك

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم داخل مقر القلعة البيضاء، لشرح العديد من الأمور الفنية التي رصدها بعد الانتهاء من مباراة المقثاولون العرب في بطولة الدوري.

ومن المقرر، أن يعرض خوان كارلوس تسجيلات بالفيديو من مباراة المقاولون العرب الأخيرة على اللاعبين، قبل انطلاق تدريب اليوم لتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافي تكرارها في الفترة المقبلة.

ماذا قال أوسوريو للاعبي الزمالك بعد التعادل مع المقاولون؟

وطالب المدرب الكولومبي اللاعبين، بطي صفحة مباراة المقاولون العرب، والتركيز على ما هو قادم، كما حذر لاعبيه من التهاون والتقصير، وهددهم بعقوبات قاسية.

وأكد لهم ضرورة اللعب بقتالية في المباريات المقبلة، وتجنب الخسارة أو التعادل بأي طريقة ممكنة، من أجل مصالحة الجماهير، وأنه لن يقبل بوجود تقصير من اللاعبين أو اللعب بفردية، وهدد المقصرين بالاستبعاد من التشكيل.

الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب في الدوري قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

وتعادل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في آخر مبارياته أمام المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين، من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدفين لكل فريق احرزهما زيزو ومصطفى شلبي ليصل الفريق الأبيض إلى النقطة 40 في المركز الرابع في مسابقة الدوري الممتاز. 

ويستعد الفريق الأبيض تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.