رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول طلب لأوسوريو في الزمالك بـ«القلم الأحمر» (خاص)

03:35 م | الأربعاء 19 أبريل 2023
أول طلب لأوسوريو في الزمالك بـ«القلم الأحمر» (خاص)

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، رصد العديد من الملاحظات خلال مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، حيث كان يظهر ومعه قلمين أحمر وأزرق وبين يديه دفتر الملاحظات.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاص لـ«الوطن سبورت»، على أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو دون الأمور السلبية بالقلم الأحمر فيما كتب الأمور الإيجابية بالأزرق.

أول طلب لأوسوريو بالقلم ذات اللون الأحمر

وأشار المصدر، إلى أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، دون بالقلم الأحمر حاجة الفريق إلى ظهير أيسر جديد في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة لموقف كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة، ويتابع الجهاز الفني بعض اللاعبين في الدوري للوقوف على مستواهم وخاصة أن  اللاعبين يحتاجون إلى وقت طويل للتاقلم.

وتابع: المدير الفني دون العديد من السلبيات بالقلم ذات اللون الأحمر وأبرزها فقد الكرة بسهولة وعدم التمركز الجيد لأكثر من لاعب، حيث استقر على استغلال الفترة الحالية لمعالجة الأخطاء.

الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ويبدأ الفريق الأبيض مساء اليوم استعداداته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها لهم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، 24 ساعة عقب التعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويستعد فريق الزمالك، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند