رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش: إمام عاشور واللعب للأهلي.. وخطوات عاجلة في أزمة إيقاف كهربا

12:13 ص | الخميس 20 أبريل 2023
مايفوتكش: إمام عاشور واللعب للأهلي.. وخطوات عاجلة في أزمة إيقاف كهربا

إمام عاشور

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

النجم إمام عاشور 

حقيقة مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور 

كشف إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي، لبعض المُقربين منه حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه، تمهيدًا للظفر بخدماته الفنية مع مطلع الموسم الجديد.

ووفقًا لمصدر مُقرب من إمام عاشور، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فإن «إمام عاشور لم يتلق أي مفاوضات رسمية من قبل النادي الأهلي»، مؤكدًا أن كل ما يجرى تداوله عن وجود مفاوضات من قبل مسؤولي القلعة الحمراء، وتوقعيه للأحمر غير صحيح». 

وأضاف المصدر: «إمام عاشور يركز في الاحتراف الأوروبي، ويأمل في الانتقال إلى أي من الدوريات الأربع الكبرى خلال الفترة المُقبلة، ولا يُفكر في العودة لمصر في المرحلة الحالية».

كهربا لاعب الأهلي 

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي 

ناقش مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه اليوم، التوصية المرفوعة من اللجنة القانونية بشأن القرارات التي صدرت مؤخرًا عن لجنة الانضباط، بحق النادي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا.

- اعتماد المذكرة العاجلة التي تقدمت بها اللجنة القانونية بالنادي للاتحاد المصري لكرة القدم، حيال العقوبات الصادرة، وتأجيل قرار المجلس بهذا الخصوص، لحين استبيان موقف الاتحاد من هذه المذكرة، خاصةً أن القرارات المشار إليها تفتقد كل قواعد العدالة.

- مطالبة اتحاد الكرة بالإعلان للرأي العام، عن أسباب بت لجنة الانضباط في شكاوى دون الأخرى، بعدما تجاهلت هذه اللجنة العديد من الشكاوى شهدت اتهامات باطلة بحق النادي.

- مطالبة اتحاد الكرة بالكشف عن أسباب تسريب «العقوبات» بحق النادي ولاعبه محمود كهربا، عبر وسائل الإعلام، قبل الإعلان عنها رسميًا، بما يخرق قواعد «فيفا» في حتمية سرية المداولات والقرارات التي تصدر عن اللجان القانونية، وكذلك المطالبة بالكشف عن الإجراءات التي اتخذها الاتحاد حيال المتسبب في هذا «التسريب»، حفاظا على المصداقية أمام الجمعية العمومية للاتحاد وجماهير الكرة المصرية.