رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعليمات مدرب الاتحاد السكندري في المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة سيراميكا 

02:32 م | الخميس 20 أبريل 2023
تعليمات مدرب الاتحاد السكندري في المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة سيراميكا 

الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفا على نظيره سيراميكا كيلوباترا في التاسعة والربع من مساء اليوم الخميس، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة في منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري يدخل لقاء اليوم في المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة من 24 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 3 وخسر 9.

 

تقابل الفريقان قبل مباراة الليلة في 6 لقاءات، فاز سيراميكا في 3 مباريات، والاتحاد السكندري في مباراة، بينما حسم التعادل نتيجة 3 مباريات بين الفريقين .

تعليمات مدرب الاتحاد السكندري في المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة سيراميكا 

ويأتي ذلك فيما كثف الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، من الاجتماعات الفنية خلال الفترة الماضية، من أجل تصحيح وتصويب وتعديل الأخطاء التي ارتكبها لاعبو زعيم الثغر لتفادي تكرارها في لقاء الليلة.

وعقد الصربي زوران محاضرة فنية أخيرة تخللها عرض لقطات مسجلة لطريقة لعب واستراتيجية فريق سيراميكا كيلوباترا في نقل الهجمات والعناصر، التي يعتمد عليها معين الشعباني المدير الفني لسيراميكا.

وقام مدرب الاتحاد السكندري خلال المحاضرة بتوجيه وتحفيز اللاعبين من أجل حصد النقاط، وقال: يمكنكم الفوز في هذه المباراة إذا أمعنتم التركيز وعملتم بجدية.

وشدد زوران على أهمية اللعب الروح الفريق الواحد واحترام المنافس، كما أكد أهمية عدم فقدان الكرة والتحرك بذكاء في مناطق الفريق المنافس الدفاعية واستغلال أنصاف الفرص.