رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد الغندور يفجر مفاجأة: لاعب زملكاوي يوقع للبنك الأهلي

01:45 م | الخميس 20 أبريل 2023
خالد الغندور يفجر مفاجأة: لاعب زملكاوي يوقع للبنك الأهلي

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

فجر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، مفاجأة بشأن الانتقالات الصيفية المقبلة، ورحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى صفوف فريق البنك الأهلي.

وقال خالد الغندور، خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: «لاعب زملكاوي مضي للبنك الاهلي واتفق على الفلوس و منتظر البنك الأهلي يبقي في الدوري الموسم القادم لتفعيل التعاقد الذى تم بينهما».

وكان خالد الغندور، قد كشف عن موعد وصول المدرب المساعد للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأكد على أن مساعد كولومبي لكارلوس مدرب الزمالك يصل خلال ٧٢ ساعة.

الزمالك يواجه سيراميكا في الدوري المصري

ويستعد فريق الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الفريق الأبيض، مع نظيره المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 40 نقطة يحتل بها المركز الرابع، في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.